Advertisement

الرئيس الأفغاني أشرف غني - Kznbiapgtuqssm / عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة.

الرئيس الأفغاني أشرف غني - Kznbiapgtuqssm / عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة.. أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول حركة طالبان القصر الرئاسي في العاصمة كابول. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

الرئيس الأفغاني أشرف غني يوافق على الاستقالة ويغادر البلاد. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده.

الرئيس الأفغاني إدارة بايدن سترسل فريقا إلى كابول لبحث السلام دار الهلال
الرئيس الأفغاني إدارة بايدن سترسل فريقا إلى كابول لبحث السلام دار الهلال from www.darelhilal.com
وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان. 15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019.

الرئيس أشرف غني يؤكد أن مشاورات تجري من أجل وقف المعارك ويوجه كلمة للشعب الأفغاني مع تقدم حركة طالبان.

غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل دولة عربية وطالبان تدخل العاصمة. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت. وزيرا الخارجية والدفاع الأمريكيان يهاتفان الرئيس الأفغاني «أشرف غني» أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني: الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان. 15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول

15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة. ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان.

Edwfv Zl2xgplm
Edwfv Zl2xgplm from media.voltron.alhurra.com
غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. الرئيس الأفغاني أشرف غني يوافق على الاستقالة ويغادر البلاد. وزيرا الخارجية والدفاع الأمريكيان يهاتفان الرئيس الأفغاني «أشرف غني» أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم.

تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل دولة عربية وطالبان تدخل العاصمة. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان. وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني: فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. سنواصل القتال والدفاع عن أمن أفغانستان واستقرارها. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس.

الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها. 15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: وزيرا الخارجية والدفاع الأمريكيان يهاتفان الرئيس الأفغاني «أشرف غني» أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم.

الرئيس الأفغاني يزور واشنطن الجمعة الحرة
الرئيس الأفغاني يزور واشنطن الجمعة الحرة from media.voltron.alhurra.com
تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. سنواصل القتال والدفاع عن أمن أفغانستان واستقرارها. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة. الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها.

قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل.

أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان. الرئيس الأفغاني أشرف غني يوافق على الاستقالة ويغادر البلاد. وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة.

Posting Komentar

0 Komentar